شيمان: رفضت خوض تجربة التمثيل

img
فن 0 samar said

كشفت المذيعة شيمان عن رفضها خوض تجربة التمثيل، مؤكدة أنه عُرض عليها التمثيل كثيرا لكنها لا تجد نفسها في هذا المجال إطلاقا، وتطمح إلى تحقيق مسيرة ناجحة في المشوار الإعلامي.
شيمان التي دخلت المجال الإعلامي صحافية، استطاعت أن التنقل بين الصحافة والإذاعة والتقديم بنجاح، حيث تعتبر من الوجوة الشابة المميزة التي تألقت في سماء الإعلام الكويتي خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب عدد من المذيعين الشباب.
وذكرت شيمان خلال حوار مع القبس أنها تقدم برنامج «ليالي الكويت» الذي يعرض على شاشة تلفزيون الكويت، إضافة إلى أنها تستعد لاختيار الأنسب من عدة أعمال معروضة عليها.
◗ حدثينا عن انطلاقتك في المجال الإعلامي؟
– بدايتي كانت من خلال الصحافة المكتوبة وأنا طالبة في الجامعة، ثم انتقلت بعدها للعمل في إذاعة أميركية لمدة أربع سنوات، ودخلت عالم التلفزيون مع انطلاق قناة «اليوم»، ثم انتقلت للعمل في تلفزيون الكويت.

برامج تلفزيونية
◗ ما أبرز البرامج التي قدمتها؟
– قدمت برنامج «خيوط الحرير» على قناة اليوم، وهو برنامج يحاكي أحلام المرأة المعاصرة وطموحاتها، ويرصد آلامها واحتياجاتها من خلال تناول جميع التفاصيل التي تدخل في أسلوب حياتها اليومية، وذلك بإيقاع سريع تنوعت فيه المواضيع بين الرياضية والغذائية والصحية التي تهم المرأة والطفل، والعناية بجمالها ورشاقتها، ومن أبرز فقرات البرنامج فقرة تحمل عنوان «مع شيمان» الهدف منها التواصل مع المشاهدين ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة للمشكلات النفسية والاجتماعية والقانونية بين الأزواج، ثم برنامج «الهوا هوانا» على تلفزيون الكويت، وحاليا أقدم برنامج «ليالي الكويت» أيضا على تلفزيون الكويت.
◗ ما مدى اهتمامك بعالم الموضة والأزياء؟
– جميل أن تهتم المرأة بعالم الموضة والأزياء، لكن الأجمل أن تهتم بجمال عقلها، وذلك من خلال تثقيفه، فالموضة والأزياء ليست شغلي الشاغل حيث انني أنتقي منها ما يناسبني ولا تعنيني اخر صرعات الموضة.
◗ ما طموحك؟
‏‎- أطمح الى إكمال مسيرتي الإعلامية بنجاح من خلال برامج مميزة وهادفة.

الفاشينيستات والإعلام
◗ ما رأيك بدخول الفاشينيستات عالم الإعلام؟
– اذا كانت الفاشينيستا تملك الموهبة الإعلامية وتستطيع أن تقدم شيئا مفيدا للإعلام لم لا؟.
◗ هل تؤيدين فكرة «المذيع الممثل»؟
– لا يمنع من ذلك اذا كان ناجحا كمذيع ومحبوبا عند الجمهور.
◗ ماذا لو عُرِض عليك خوض تجربة التمثيل؟
– بالفعل عرض علي التمثيل كثيرا، لكن لا أجد نفسي في هذا المجال على الإطلاق، وقد اخترت الإعلام وهو هوايتي التي أعشقها وأتمنى أن أكون إعلامية ناجحة في المستقبل، وقريبة إلى قلب المشاهدين.
◗ هل واجهت صعوبات في مشوارك الإعلامي؟
– لا يوجد طريق من غير صعوبات، المهم ألا تكون على  حساب الكرامة، وإن طالت المسافة إلى القمة فلكل مجتهد نصيب.
◗ إلى أي مدى تتأثرين بردة فعل الجمهور؟
– دائما أحترم ردة فعل الجمهور وتسعدني كثيرا تعليقاتهم المشجعة لي.
◗ هل هناك أعمال مستقبلية تستعدين لها؟
– هناك عدة أعمال مقدمة لي وسيتم اختيار الأنسب منها.

 

الكاتب samar said

samar said

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة