ماسك المايونيز لتطويل الشعر ولمعانه

img

بالرغم أن كل امرأة تريد شعر طويل وصحي ولامع، إلا أنه ليس دائما بالشيء السهل تحقيقه، خاصة إذا كان الشعر جاف وتالف و أطرافه مشققة،  وعلاوة على ذلك تأتي صبغات الشعر أو العلاجات الكيميائية للشعر لتزيد الأمر سوءا،

لحسن الحظ أن هناك علاجات طبيعية يمكن أن تعالج هذه المشاكل ومنها ماسك المايونيز،  والذي يحتوي على صفار البيض الذي يحفز الشعر.

وفي ذات الوقت متوفر في مطبخك وغير مكلف ابدا،يستفيد الشعر من «السيستين» وهو من الأحماض الامينية ومضادات الأكسدة الموجودة في البيض والتي تمنح الشعر القوة والاشراقة وذلك طبقا لموقع «Health and Body Fitness»،ومادة «السيستين» هي المكون الرئيسي لمادة الكيراتين، وهي التي تعطي الشعر الكثافة والقوة والطول والمظهر الصحي.

تقدم لك 4 خطوات لماسك المايونيز:

الخطوة الأولى
ابدئي في وضع المايونيز بواسطة فرشاة أو أصابعك على فروة الشعر، ومع تدليك خفيف للوصول للجذور، ثم قومي بتوزيعه بلطف على خصائل الشعر حتى تصلي للأطراف المتضررة وغطيها جيدا بالمايونيز.

الخطوة الثانية
أجمعي شعرك في شكل كعكعة أعلى الرأس، ثم لفيها جيدا بالسلوفان حتى يتم تغطيتها تماما، ثم لفي رأسك بمنشفة دافئة.

الخطوة الثالثة
تحتاجي ل20 دقيقة وقد تغيرين المنشفة بأخرى دافئة، للحفاظ على درجة حرارة دافئة أثناء عمل الماسك.

الخطوة الرابعة
ارفعي المنشفة وإزيلي السلوفان برفق عن شعرك، ثم أغسليه بالشامبو والبلسم بلطف، ستلاحظين الفرق على الشعر، تحتاجي هذا الماسك شهريا لتقوية وتطويل شعرك أسبوعيا اذا كان شعرك تالف وباهت ويعاني من المشاكل.

الكاتب samar said

samar said

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة