الزياني: دول الخليج مصرَّة على مواجهة التنظيمات الإرهابية

img
دوليات 1 samar said
أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني، حرص دول المجلس على مواجهة التنظيمات الإرهابية والمتطرفة.
وأوضح بيان أصدرته «الأمانة» أن «الزياني بحث مع مبعوث أستراليا لمكافحة الإرهاب السفير ميلز أرميتاجفي، الذي يزور الرياض حاليا الرياض، الجهود التي يبذلها المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب، وسبل تعزيز التعاون في مجال تنمية الأمن الإقليمي».
ولفت البيان إلى أن «الزياني أكد خلال لقاء المسؤول الأسترالي إصرار «دول المجلس» على مواصلة جهودها السياسية، والدبلوماسية، والأمنية، لمكافحة التنظيمات الإرهابية، وتجفيف مصادر تمويلها، ومواجهة فكرها المتطرف، البعيد عن صحيح الإسلام، ومبادئه، وقيمه التي تدعو إلى الوسطية، والتسامح، والاعتدال».

 

الكاتب samar said

samar said

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “الزياني: دول الخليج مصرَّة على مواجهة التنظيمات الإرهابية”

  1. يا عالم لا تقولوا منظمات إرهابية , إنما منظمات إفسادية , عدونا الإفساد وصديقنا الإصلاح هذا هو ديننا , أما مصطلح الإرهاب فهو حرب نفسية على الإسلام والمسلمين خاصة المجاهدين الصادقين.
    عدونا الإفساد في الأرض وقتل النفس الحرام وإهلاك الحرث والنسل والظلم والجور, مصطلح الإرهاب لايفرق بين المجاهد وبين المفسد في الأرض , مجرد وجود الخوف يمكن القول إرهاب , فكيف نُصِر رسول الله بالرعب مسيرة شهر؟؟؟عدونا بشار الجحش المفسد في الأرض وإيران المفسدة في الأرض والراعية والداعمة للإفساد والمتحالفة مع الإفساد سرا وعلنا, عدونا دويلة البغدادي المخترقة , عدونا شيعة الإفساد في الأرض

التعليقات مغلقة