بالفيديو.. الخميس احتفل بفوزه والرئيس الغانم زاره مهنئا

img

عبر رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن فرحته بنجاح العرس الديموقراطي الذي شهدته البلاد، والمتمثل في الانتخابات التكميلية للدائرة الثالثة التي جرت أمس السبت، وانتهت بفوز علي الخميس بالمقعد الشاغر في البرلمان.
وزار الغانم مقر النائب علي الخميس مساء أمس السبت، وهنأه على نيله ثقة أبناء الشعب الكويتي كافة، وأبناء الدائرة الثالثة خاصة.
وتمنى الغانم أن يؤدي الخميس الأمانة الملقاة على عاتقه، «وأن يلتحق بزملائه أعضاء مجلس الأمة لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد والكويتيين».
وأوضح الغانم أن «شهادتي مجروحة في النائب علي الخميس لأنه بالفعل مكسب كبير لمجلس الأمة، ونتمنى التوفيق للجميع وللأخوة المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ، فهذا يعتبر سباقا لخدمة الكويت وقد تحمل هذه المسؤولية، وهو أهل لها، وأنا واثق كل الثقة أنه خير من يمثل الشباب الكويتي وخير من يمثل الكويت عامة».
وشكر الغانم «جميع أبناء الشعب الكويتي المخلص الذي ساهم في إنجاح العرس الديموقراطي، والنجاحات كانت كثيرة أولها الحضور الذي بلغ نسبة ممتازة وعالية جدا مقارنة بالانتخابات التكميلية في السنوات الماضية، وحضور ونجاح النائب دليل داعم لمجلس الأمة بأنه يريد التنمية وتوجهه للاستقرار السياسي، وأنا واثق أن الجميع يبحث عن تحويل الشعارات إلى واقع ملموس خصوصا ونحن أمامنا الكثير من التحديات والملفات، ونحن بحاجة إلى تضافر جهود جميع أبناء الشعب الكويتي المخلص».
واختتم الغانم تصريحه بالقول: نهنئ ونبارك للأخ العزيز علي الخميس الذي جاء باختيار من الشعب الكويتي، ونتمنى أن يكون مساندا لإخوانه النواب، والله يعينه على حمل الأمانة.
من جهته عبر النائب علي الخميس عن فرحته بحصوله على المركز الأول، وشكر جميع أبناء الشعب الكويتي وأبناء الدائرة الثالثة خاصة على ثقتهم التي أوكلوه إياها، وقال «أتمنى من الله الثبات والسداد في خدمة الكويت وشعبها، وأن أكون عند حسن ظن الجميع».
وأضاف الخميس «أتمنى أن أكون عونا وسندا لإخواني النواب لخدمة البلد وأبنائها المخلصين دون الانحياز لأي حزب أو تيار أو فئة، وأن أسعى لخدمة الدوائر كافة».
وأفاد الخميس بأن «هناك ملفات كثيرة تم إنجازها من قبل إخواني النواب، وأنا سأكون لهم عونا وسندا، وأشكر الرئيس الغانم على حضوره للمقر الانتخابي».
وحول سؤال «القبس الإلكتروني» عن أبرز الملفات التي يحملها الخميس، علق ضاحكا أنه سابق لأوانه التطرق لأي قضية قبل أداء القسم في قاعة عبدالله السالم

[wpdevart_youtube]nCFFh_QcnuQ[/wpdevart_youtube]

الكاتب abohamdan

abohamdan

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة